أكثر سعادة في حياتك

هل تريد أن تكون أكثر سعادة في حياتك ؟ طبعا من منا لا يريد أن يكون أسعد كل يوم؟

لتكون أكثر سعادة في حياتك ، عليك تجميع النصائح والتعرف على نفسك. ولكن أيضًا ، يجب أن “نفكر خارج الصندوق” كما نقول ، من خلال التشكيك في الإجراءات التي نتخذها أحيانًا دون تفكير والتي يمكن أن تكون سامة. الدليل؟
فيما يلي 10 أشياء نقوم بها جميعًا على مستوى أو آخر تمنعنا من المضي قدمًا. الحيلة هي إيقاف هذه السلوكيات تدريجياً والتخلي عنها في النهاية. سوف تفعل لك أعظم خير ، سترى!

1. انتقد نفسك

يمكن أن نكون أفضل صديق لنا وأسوأ عدو لنا في نفس الوقت. لماذا لا تلتزم بالخيار الأول؟

2. انتقاد الآخرين

بدلًا من ذلك ، حاول أن تلاحظ الجوانب الجيدة للأشخاص الذين تقابلهم. سوف يأخذك بعيدا! لاحظ أنه يجب أيضًا تجنب النميمة …

3. التراكم و الفوضى

قم بتبسيط الديكور والخزائن الخاصة بك مع تجنب شغل المساحة دون داع. على سبيل المثال ، يمكنك البدء بتنظيف بيتك و ترتيب الخزانة الخاصة بك.

4. المماطلة وتأجيلها حتى اليوم التالي

قم بعمل قوائم واقعية والوفاء بالمواعيد النهائية! نصيحة: أي مهمة يمكن القيام بها في دقيقتين أو أقل يجب القيام بها دون تأخير.

لا يوجد شيء على الإطلاق يمكن كسبه من الشكوى كل يوم بنفس الشكل. قم بإجراء الاختبار لترى: ليوم واحد ، اختر أن تكون ممتنًا لما لديك وما يدور حولك وما هو متاح لك ، حتى أصغر التفاصيل. لا أنين!

6. البحث عن الأعذار

لا يمكننا التحكم في كل ما يحدث لنا ، ولكن يمكننا دائمًا اختيار طريقتنا في الرد والارتداد. كل شيء عن الطريقة التي تنظر بها للأمور …

7. حمل الحقد و الضغينة

التسامح لنفسك وللآخرين هو مفتاح أساسي لعيش السعادة كل يوم. ليس الأمر سهلاً دائمًا ، لكن يمكنك القيام به. لمساعدتك ، لا تتردد في تصور ما يلي بعد جلسة استرخاء جيدة: تخيل أن الشخص الذي تغضب منه أمامك وتسمح لقناة ضوئية من قلبك بالوصول إلى قلبه. تمرين يومي يمكن أن يصنع الفارق!

8. لا تقارن نفسك بالاخرين

كل شخص فريد من نوعه ، بكل بساطة. أنا أحب الاقتباس الذي يقول ، “يمكن أن تكون الخوخ الأكثر عصارة في العالم وسيظل هناك شخص لا يحب الخوخ.” ” تجعلك تفكر…

9. الكذب

حتى الأكاذيب البيضاء الصغيرة يمكن أن تكون سامة. اختر أن تقول الحقيقة في جميع الأوقات وسيحترمك الناس لصدقك. تذكر أن الأمر كله يتعلق بقول الحقيقة وستجعلك أكثر سعادة في حياتك…

10. العيش في الماضي

ماذا لو تقدمت للأمام بدلاً من الخلف؟ كل ما يهم هو اللحظة الحالية وقدرتك على المضي قدمًا. ركز على أحلامك وأهدافك ، ومن أنت ومن تريد أن تصبح. بالطبع ، من المستحيل تغيير كل شيء مرة واحدة ، بين عشية وضحاها. بدلاً من ذلك ، اختر منطقة أو منطقتين تريد العمل عليها قبل الانتقال إلى المجالات التالية. وكن متسامحًا!

وأنت ، ما الذي عليك التوقف عن فعله لتكون أكثر سعادة في حياتك كل يوم؟ ماذا قد تضيف لهذه قائمة؟

By admin